| 103 التعليقات ]

الخارجية تستدعي سفير الإمارات بعد تصريحات خلفان ضد مصر

الأسبوع أونلاين
قال المفوض عمرو رشدي المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية أن الوزارة قد استدعت الخميس سفير دولة الإمارات العربية المتحدة لطلب توضيح تلك التصريحات المنسوبة إلي قائد شرطة دبي ضاحي خلفان.
واضاف رشدي - في رد علي استفسارات الصحفيين بشأن تلك التصريحات التي هاجم فيها مصر والرئيس محمد مرسي - أن هذه التصريحات التي لا تتناسب مع طبيعة العلاقات المتميزة بين البلدين , ولا تتفق مع المواقف الصادرة عن أرفع مستويات الدولة الإماراتية التي رحبت بنتائج أول انتخابات رئاسية ديمقراطية في مصر في أعقاب ثورة 25 يناير المجيدة.

نشطاء:الرئيس خط أحمر و خلفان طويل اللسان
اثارت تصريحات الفريق ضاحى خلفان قائد شرطة دبي صباح اليوم ردود افعال غاضبة ، حيث قال "خلفان" مهاجما الرئيس محمد مرسى : "سيأتى مرسي الى الخليج حبوا ولن نفرش له الارض بالسجاد الاحمر سيقبل يد خادم الحرمين كما قبل حسن البنا يد الملك عبد العزيز"  ، الامر الذى استفز عدد من النشطاء ودشنت مجموعة منهم  صفحة على موقع التواصل الشهير فيس بوك حملت اسم " رئيس مصر خط أحمر .. معا ضد خلفان" والتى حملت شعار "لسنا اخوان ولكننا مصريون" وذلك بعد تزايد ردود الأفعال المستنكرة لتصريحات قائد شرطة دبي، والتي اعتبرها البعض مهينة للشعب المصري .
ومن جانبه علق الكاتب الساخر بلال فضل على تصريحات خلفان من خلال تغريدة له على موقع تويتر اليوم قائلا : الإخوة الكرام شعب الإمارات الشقيق كان الشيخ زايد رحمه الله واجهتكم في العالم العربي هل تقبلون أن يكون واجهتكم اليوم ضاحي خلفان طويل اللسان؟ .
فى سياق ذى شأن استنكر أكاديمي إماراتي تصريحات خلفان وقال ان من شأنها تشكيل عبءًا سياسيًا على الإمارات حسبما ذكرت جريدة الخبر الالكترونية الكويتية على لسان الأكاديمي الإماراتي عبدالخالق عبدالله، والذي أوضح أن تغريدات ضاحي خلفان قائد شرطة دبي،عن الإخوانورئيس الجمهورية المصري المنتخب محمد مرسي، هى تصريحات شخصية  ، ولكنه أضاف انها قد تتحول إلى عبء سياسي على دولة الإماراتالعربية.
ويذكر أن خلفان أصدر عدة تصريحات تسيء إلى الإخوان والرئيس محمد مرسي، وهو ما أثار غضب الكثير من المصريين.

الدستور

وصف الثورة المصرية بأنها تمت بمساندة إيرانية، وأن فوز مرسي هو "سايكس- بيكو" جديدة
مصر تستدعى سفير الإمارات عقب "هجوم" قائد شرطة دبى على الرئيس مرسي
استدعت مصر السفير الإماراتي لديها للاستفسار منه عن تصريحات قائد شرطة دبي الفريق ضاحي خلفان، التي هاجم فيها الإخوان المسلمين في مصر محذرا من فوز مرسي في انتخابات الرئاسة المصرية، إذ اعتبر فوزه "سايكس –بيكو" جديدة.
استدعت الخارجية المصرية الخميس (28 حزيران/ يونيو 2012) سفير الإمارات في القاهرة للاستفسار منه عن تصريحات قائد شرطة دبي ضاحي خلفان التي هاجم فيها جماعة الأخوان المسلمين والرئيس المنتخب محمد مرسي. وذكر الوزير المفوض عمرو رشدي المتحدث الرسمي باسم الخارجية أن الوزارة استدعت الخميس، بناء على تعليمات من محمد عمرو وزير الخارجية، "سفير دولة الإمارات العربية المتحدة لطلب توضيح من دولة الإمارات لتلك التصريحات، التي لا تتناسب مع طبيعة العلاقات المتميزة بين البلدين، ولا تتفق مع المواقف الصادرة عن أرفع مستويات الدولة الإماراتية التي رحبت بنتائج أول انتخابات رئاسية ديمقراطية في مصر في أعقاب ثورة 25 كانون الثاني/ يناير المجيدة".
وكان خلفان، وحسب موقع صحيفة الوفد الإلكترونية المصرية، قد وصف الثورة المصرية بأنها تمت بمساندة إيرانية، وأن فوز مرسي هو "سايكس- بيكو" جديدة. وقالت الصحيفة إن حلفان هدد الإخوان عبر تغريدة له على تويتر جاء فيها "يا إخوان اعلموا علم اليقين أنكم إذا بقيتم هكذا تسبون وتقذفون وتوبخون وتهمزون وتلمزون وتحتقرون وتكفرون وتفجرون.. فلن تجدوا ما يسركم".
"تقدم مرسي تراجع لمصر"
وأشارت الصحيفة إلى أن قائد شرطة دبي "عزى"الأمة العربية والإسلامية على تويتر بسبب فوز الدكتور مرسي، قائلاً: "العزاء للأمة العربية والإسلامية بفوز الإخوان فإنهم ليسوا من الإسلام في شيء استخدموا الدين ولم يخدموه".
D.W

علاء صادق: رئيس مصر لا يأتى حبوًا يا خلفان
صادق: رئيس مصر لا يأتى حبوًا يا خلفان
هاجم الإعلامي علاء صادق قائد شرطة دبي "ضاحي خلفان"، وانتقد فيها كلامه عن رئيس الجمهورية المنتخب الدكتور "محمد مرسي".
وقال صادق في تغريدة له على "تويتر": "إلى قائد شرطة دبي.. مصر ستبقي مصر أكبر من أي دولة عربية ورئيسها المنتخب هو أقوى رجل في العالم العربي، مصر لا تحبو ورئيسها لا يحبو يا خلفاااان".
وكان "خلفان" قد وجه كلاماً مسيئاً إلى الرئيس المصرى، بأنه سيأتي إلى الخليج حبوًا، ولن نفرش له الأرض بالسجاد الأحمر، وسيقبل يد خادم الحرمين كما فعل مرشده حسن البنا.
اقرأ المقال الأصلي علي بوابة الوفد


قراء الوفد يصفون خلفان بـ"عكاشة الخليج"

استفزت تصريحات قائد شرطة دبي الفريق "ضاحى خلفان" وهجومه الشرس على جماعة الإخوان المسلمين منذ إعلان الدكتور محمد مرسي رئيسا لمصر قراء "بوابة الوفد الإلكترونية".
وكانت الوفد قد رصدت أمس الأربعاء تغريدات خلفان على حسابه الشخصي على "تويتر" التى أساء خلالها لمصر ورئيسها المنتخب، ورد المفكر والأكاديمى الكويتى محمد العوضي عليها تحت عنوان: "قائد شرطة دبي: "مرسي سيأتى لنا حبوًا".
وأجمع قراء "الوفد" سواء مؤيدي الرئيس محمد مرسي أو معارضيه أن ما قاله "خلفان" إهانة يجب الاعتذار عنها من شخصية من المفترض أنها على قدر من المسئولية ويجب ألا تتفوه بهذه "الحماقات" – على حد تعبيرهم-، ومن بينهم من أيد فكرة عمل وقفة أمام السفارة الإماراتية للتنديد بتصريحات "خلفان" ومنهم القارئ أبو عمار قائلاً: "لن تمر هذه الإهانة دون رد، هناك وقفة امام السفارة الإماراتية يجري الإعداد لها من المواطنين الشرفاء الذين انتفضوا للدفاع عن كرامتهم".
وأضاف حكيم: "لن تكون الوقفة من أجل أن يعتذر قائد الشرطة الإماراتى عن إهانة مصر ورئيسها فقط، بل أيضا لطلب تسليم عصابة المخلوع والذين هربوا إلى الإمارات من القضاء المصرى وآخرهم احمد شفيق الذى أعلن القضاء المصرى أنه سيحاكم مع مبارك واولاده بتهمة نهب المال العام وبعد ساعات كان يهرب بطائرة إماراتية إلى الإمارات وقبله هرب عمر سليمان"، بينما عارض فكرة الوقفة القارئ حسام قائلاً: "كفاية وقفات وسخافات هذا رأيه علينا إثبات عكس ما يقول ولا عزاء للعرب، الإخوان المسلمين عليهم إثبات عكس ما يقول الشيخ وإلا أصبح له كل الحق، دعوا الأقوال وابدأوا بالأفعال فهى الداء والدواء".
وأرجع القارئ "مصري جدا"  تزامن تصريح "خرفان" بوجود اللواء عمر سليمان والفريق أحمد شفيق بأبو ظبي قائلاً: "يا عالم الفريق شفيق وعمرو سليمان فى دبي يعنى لازم الكل يفهم التخطيط كويس ليه الرجل ده دخل يسب رئيس مصر الدكتور محمد مرسي"، بينما قال قارئ يدعى "السياسي": "أبلغ رد هو إقامة علاقات وثيقة وتعاون في كافة المجالات مع ايران للحفاظ على مصالحنا ونشوف من سيأتي زحفا وليس حبوا يا خرفان والعجب هو من صبر حكام الإمارات على أمثالك".
وشبه البعض "خلفان" بـ"عكاشة الإمارات" ومنهم أحمد قائلاً: "ضاحي خلفان هو النسخة الخليجية من توفيق عكاشة"، بينما قال الشاذلي: "ضاحى خرفان زى عكاشة، كائنات قذرة ربنا خلقها علشان اللى مش طايق الإخوان يبدأ يتعاطف معاهم بل ويفكر يساندهم".
وقال محمد على يوسف: "يبدو أن ضاحى خلفان بيحاول يجر شكل بأى طريقة ولا أظنه يفعل ذلك من دماغه إنما هو مجرد رأس حربة لعواجيز فرح مضايقهم إن التغيير لم يعد حلما"،  وأضاف مصطفى كامل: "أقول لضاحى خلفان‏ مد الثورة المصرية لن يوقفه عباد الطواغيت، تطاولك على رمز مصر إن دل إنما يدل على مدى خوفك من بلاد النيل وشعبها".
اقرأ المقال الأصلي علي بوابة الوفد الاليكترونية

العوضي لخلفان: تغريداتك تمثل أخلاقك ولا تمثل الخليجيين
انتقد الداعية الإسلامي الكويتي محمد العوضي، تصريحات ضاحي خلفان قائد شرطة دبي، والتي قال فيها قبل فوز الرئيس المصري محمد مرسي بعشرة أيام: "تقدم مرسي تراجع لمصر!، فوز الإخوان يوم شؤم وكارثة على المصريين والأمة العربية والإسلامية، يحرم عليه… أن نفرش له سجاداً أحمر، … سيأتي الخليج حبواً"، والتي اعتبرها العوضي تطاولا على رئيس مصر وجمهورية مصر .
وقال العوضي فى مقال نشر له على موقع -  الراى - "كتبت هذا المقال لأبين للقارئ العربي، طريقة تفكير البعض التي تكشف عن ركام مرصوص من الجهل المعجون بالانفعال الطفولي ولا يعي من السياسة شيئا" .
وأوضح العوضي أن هذه الكلام اذا جاء من أى مواطن عادي، لن يسأل فى شيء، لكن العجيب أن تأتي من مسئول خليجي أمني رفيع المستوى فى إحدى الدول والذي له بها حضور إعلامي .   
وهاجم العوضي أسلوب خلفان وطريقته فى الكلام، خاصة تغرديته الرابعة، ووصفها أنها لا يمكن أن تأتي من مسئول رفيع، بل تعبر عن الترفع والغرور والنظر الى الأخيرين بشذر، وهبوط مستوى الفكر والتعبير، وقال "ما كنت أتوقع أن يغرد مسئول (خليجي) وغير خليجي لمرشح رئيس أهم دولة عربية (مصر) بهذه العبارة: «… سيأتي الخليج حبواً»!!".
كما أضاف العوضي فى كلامه موجهًا الى خلفان: "لقد كنتم أسخياء وكرماء لمن جاءكم جرياً وهرولة ليقبض المليارات لا لشعبه المنكوب به وبحزبه اللاوطني إنما لجيبه وجيوب أولاده. وهو الرئيس غير المنتخب والديكتاتور العسكري، بينما من اختاره الشعب تطلق في حقه هذه التغريدة، ألا يرى أنه بهذا يهين أحب الشعوب العربية إلى العرب؟" .
واختتم العوضي مقاله متسائلا: أين معنى الإنسانية المشتركة والتراحم والكرم؟ وأين الوعي السياسي وتقدير المسئولية لمن يمثل بلدا له سياسته واستراتيجيته؟ فهناك من يعرفهم هذا المسئول الخليجي فيما وراء البحر من ينفقون "بالهبل" من أجل الاستقطاب، فكيف لنا نحن أن نحتقر من هم أقرب الينا.
وأن تلك التغريدة "سيأتي حبوا" لا يقولها عربي ولا مسلم ولا إنسان، بل هي تمثل أخلاقيات من غرد بها، ولا تمثل الخليجيين، ومثل هذه العبارات ليس لها مكان أجدر من مواطئ الأقدام.
رصد

ضاحي خلفان ينتقد المصريين لاختيارهم محمد مرسي رئيساً




انتقد الفريق ضاحي خلفان قائد عام شرطة دبي الشعب المصري لاختيار الدكتور محمد مرسي رئيساً  لجمهورية مصر في الانتخابات الرئاسة التي اجريت مؤخراً.
وقال خلفان القائد العام لشرطة دبي إن اختيار الدكتور محمد مرسي لرئاسة مصر اختيار غير موفق، وإن مغبة هذا الاختيار لن تكون بسيطة على الناس الغلابة وفقا له.
وأضاف على صفحته الرسمية بموقع تويتر: "اليوم اختار الإخوان رئيساً لا صلاحية له"، متهكماً على ما كانت تتحدث به حملته عن نصرة القدس بالقول: "القدس يا مرسي القدس... لا تندس.. القدس القدس".
وحول مطالبة أحد متابعيه له بالتقاعد قال: "لن أتقاعد إلا إذا سار مرسي إلى القدس محررا"، متسائلاً: "هل كانت القدس فقط دعاية انتخابية ومتاجرة؟".
وكان خلفان قد شن هجوما اعلاميا على الاخوان المسلمين ، في حين كان اقل حدة عند زيارة الرئيس الايراني احمد نجاد لجزر الامارات المحتله منذ 1971.
ولاقى تصريح خلفان ردودا فعال متعددة من قبل ناشطين مصريين ، ابدوا انزعاجهم من هجوم خلفان المستمر ، مطالبين خلفان بمحاربة الجرائم التي تقع في اطار سلطاته حسب وصفهم.
وكان مرسي قد تلقى تهنئة من رئيس دولة الامارات العربية المتحدة هنئة بفوزه بالرئاسة في مصر.
نشوان نيوز

الأشعل لـ"خلفان": تابع نشاط الموساد الإسرائيلي داخل بلادك ولا تتدخل في شئوننا
الأشعل لـ

أعرب الدكتور عبدالله الأشعل، مساعد وزير الخارجية الأسبق، عن اندهاشه الشديد من التصريحات التي أدلي بها الفريق ضاحي خلفان، قائد شرطة دبي، عن تحذير جماعة الإخوان المسلمين بأنه في حالة زعزعة أمن واستقرار دول الخليج سيكون الدماء في مصر للركب.
وقال الأشعل في تصريحاته إن تصريحات خلفان هي تعبير عن حالة التوهان التي تعيشها معظم دول الخليج العربي، وخاصة بعد وصول الدكتور محمد مرسي، والذي يُمثل جماعة الإخوان المسلمين إلي كرسي رئاسة أكبر دولة في منطقة الشرق الأوسط.
وشدد الأشعل علي ضرورة عدم التدخل في شئون مصر الداخلية لأن مصر بها رجال قادرون علي حماية أمنها وأن الإخوان المسلمين فصيل وطني وجزء لا ينفصل عن المجتمع المصري والعالم العربي والإسلامي، مطالبًا خلفان بالاهتمام فقط بحفظ الأمن داخل دبي، ومتابعة نشاط الموساد الإسرائيلي داخل بلاده دون التطرق لدول أخرى.

الخرفان رئيس شرطة دبى … شوفوا رسالة له


اخر اخبار ميدان التحرير
رسالة أحد أعضاء الصفحة إلي المدعو ضاحي خلفان:
إلى الخروف ضاحي خرفان تميم كلب شرطة دبى ان كان بعضنا لا يحب دكتور مرسى كرئيس فالجميع لا يسمح لرأس بقره مثلك نبت فى الصحراء كالزرع الشيطانى أن يتلفظ بحرف واحد على رئيس أكبر دوله عربيه وإن كانت جيبوكم القذرة مليئة بالدولارات فعقولنا مليئة بالثقافة والمعلومات وأن كان رأيك انه عندما يأتى دكتور مرسى إلى بلادكم الملوثه لن تفرشوا له السجاد الأحمر فعندما تأتى لمصر أنت ومولاك سنفرش لكم البرسيم الأخضر حتى تملأ بطونكم وأن كان رأيك أنه سيقبل يد خادم الحرمين فنحن كمصريين لا نقبل حتى بأن تقبلوا حذاء الرئيس المصرى حتى لا تلوثوا حذاءه الذى هو أنضف من عقولكم المتخنزرة ..حقا ما إنتم إلا كالغنم فى صحراء العرب.
fawzy elrashidy

مستشار حاكم دبي يغادر القاهرة دون الحديث عن أزمة تصريحات «خلفان»
 مستشار حاكم دبي يغادر القاهرة دون الحديث عن أزمة تصريحات «خلفان»
  غادر مستشار محمد بن راشد آل مكتوم حاكم دبى، جمال خلفان مبارك حويرب، القاهرة على متن الخطوط الجوية التركية المتجهة لإسطنبول، بعد زيارة استغرقت يومين لم يتم التطرق فيها لتصريحات رئيس شرطة دبي عن الرئيس المصري المنتخب.  

«تحالف ثوار مصر»: على الإمارات الاعتذار عن تصريحات «خلفان» في حق مرسي
«تحالف ثوار مصر»: على الإمارات الاعتذار عن تصريحات «خلفان» في حق مرسي
طالب «تحالف ثوار مصر»، الجمعة، بضرورة تقدم دولة الإمارات العربية المتحدة، باعتذار رسمي، عما بدر من إساءات على لسان ضاحي خلفان، قائد شرطة دبي، والتي وجهها إلى الرئيس المنتخب، الدكتور محمد مرسي، الذي أصبح الممثل الأول لشعب مصر، بحسب تعبيرهم، 

فليعتذر ضاحى خلفان
فليعتذر ضاحى خلفان
يحتاج الفريق ضاحى خلفان تميم، القائد العام لشرطة دبى، إلى ضبط زوايا لكلامه عن رئيس مصر المنتخب، والذى جاء بإرادة شعب حر محترم، يدرك خلفان أنه شعب عظيم، وحين يقول الرجل على «تويتر» إن مرسى سيأتى حبْوًا لتقبيل يد الخليجيين كما فعل مرشده حسن البنا فى الماضى، فلا بد أن يُراجع ويُلام ويُقال له عيب ما تقول، وهو تجاوز لا نقبله كما لا تقبله أنت على أى مسؤول فى دولتك، وقد يتم تصعيد الأمر ما دام أنه مستمر فى الإساءة للرجل الذى أصبح رئيسا لكل المصريين وليس لجماعة الإخوان المسلمين التى بينها وبين ضاحى ما صنع الحداد. لكن (مع نفسكم)، ما ذنب الشعب المصرى حين يُساء إلى رئيسه بناء على خلاف بين رجل وجماعة؟ كنت قد بدأت حوارا مع الرجل على «تويتر» وكان متجاوبا ونصحته بعدم الخلط بين الإساءة الشخصية والإساءة إلى رئيس دولة، قدم رئيسها إليه التهنئة بمناسبة فوزه بالانتخابات، مؤكدا عمق العلاقات بين مصر والإمارات، والمفترض أننا اتفقنا على حوار يشرح فيه وجهة نظره، ويعلن عن تقديره للشعب المصرى ورئيسه بعيدا عن تغريداته المستفزة، ولا أعرف ما مصير الحوار،...

القاهرة تستدعي سفير الامارات لاستيضاح تصريحات ضاحي خلفان - أ. ف. ب.

القاهرة تستدعي سفير الامارات لاستيضاح تصريحات ضاحي خلفان - أ. ف. ب.
ثارت تصريحات قائد شرطة دبي ضاحي خلفان حول فوز الإخوان المسلمين في مصر ردود فعل في القاهرة التي استدعت السفير الاماراتي لطلب توضيحات.
القاهرة: استدعت وزارة الخارجية المصرية الخميس سفير الامارات العربية المتحدة بالقاهرة لطلب توضيحات بشان تصريحات "لا تتناسب" وطبيعة العلاقات بين البلدين ادلى بها مسؤول في دبي اثر فوز مرشح الاخوان المسلمين محمد مرسي بمنصب الرئاسة في مصر.
وقال الوزير المفوض عمرو رشدي المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية أن الوزارة "قد استدعت الخميس، بناء على تعليمات من محمد عمرو وزير الخارجية، سفير دولة الإمارات العربية المتحدة لطلب توضيح من دولة الامارات لتلك التصريحات التي لا تتناسب مع طبيعة العلاقات المتميزة بين البلدين ولا تتفق مع المواقف الصادرة عن أرفع مستويات الدولة الإماراتية التى رحبت بنتائج أول انتخابات رئاسية ديموقراطية في مصر في أعقاب ثورة 25 يناير المجيدة".
وجاء كلام المتحدث ردا على اسئلة الصحافيين بشان تصريحات لقائد شرطة دبي الفريق ضاحي خلفان المعروف بموقفه المناهض لتيارات الاسلام السياسي.
وكان خلفان ادلى في الايام الاخيرة بالعديد من التصريحات المناهضة لتولي مرسي الرئاسة في مصر وذلك عبر تغريدات اطلقها على حسابه على تويتر.
ومما جاء في تغريدات ضاحي خلفان "العزاء للامة العربية والاسلامية بفوز الاخوان فانهم ليسوا من الاسلام في شيء استخدموا الدين ولم يخدموه" و"الثورة (في مصر) قام بها الشباب وقطف ثمارها الاخوان وضحكوا على الفتيان".
ويشن القائد العام لشرطة دبي الفريق ضاحي خلفان حملة عبر تويتر على تيار الاخوان المسلمين في الخليج والعالم العربي ويتهم اتباعه بالسعي الى الاستيلاء على السلطة في دول الخليج الغنية التي تحكمها اسر حاكمة.
كما هدد باعتقال الداعية يوسف القرضاوي الذي يعد من ابرز القيادات الروحية للاخوان بسبب ما قال انه اساءات للامارات وحكامها.
وكانت سلطات الامارات اوقفت في نيسان/ابريل سبعة اسلاميين سحبت جنسيتهم نهاية 2011 بتهمة العلاقة ب"جمعيات تمول الارهاب"، بعد ان رفضوا التوقيع على تعهد باستصدار جنسية اخرى...
ايلاف

محمود سعد: لو الشيخ زايد حيّ لما سمح بتصريحات «خلفان» عن «مرسي»

محمود سعد: لو الشيخ زايد حيّ لما سمح بتصريحات «خلفان» عن «مرسي» 
استنكر الإعلامي محمود سعد، مساء الخميس، تصريحات قائد شرطة دبي، ضاحي خلفان، الذي هاجم الرئيس المنتخب، الدكتور محمد مرسي، مشيرًا إلى أن الشيخ زايد، حاكم الإمارات الراحل، لو كان على قيد الحياة، لما كان سمح له بتلك التصريحات.
وأضاف «سعد»، خلال برنامجه «آخر النهار»، المذاع على قناة «النهار»: «لن نعلق عليه، لأن حُكّام الإمارات سيأخذون حقنا، وسأترك الأمر للشباب الإماراتي، ليرد على ما قاله خلفان بأن مرسي سيأتي حبوًا لخادم الحرمين، ويُقبّل يديه، كما فعل مؤسس جماعة الإخوان المسملين، الشيخ حسن البنا».
وقال «سعد»: «نحن كشعوب عربية نعيش قلبًا واحدًا، والأمة العربية بعد ثورات الربيع ستكون بينها وحدة قوية في مجال الاقتصاد، ويمكن أن تصبح لنا عملة موحدة ، مثل الاتحاد الأوروبي»، مشيرًا إلى أن ما قاله خلفان لا يصدر إلا من شخص «عقله فط منه».
وكانت وزارة الخارجية قد استدعت سفير دولة الإمارات العربية المتحدة، محمد بن نخيرة الظاهري، لطلب...

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

موضوعات اخرى

100 (103) أساحبى (8) أكرم القصاص (1) إيناس الدغيدي (9) ابراهيم عيسى (124) ابو حامد (59) احداث بعد جمعة تسليم السلطة (80) احداث مجلس الوزراء (447) احمد شفيق (280) احمد مطر (37) احمد نظيف (6) ازمة النائب العام (68) استقالة (6) اشتباكات وزارة الدفاع (237) افتكاسات (1449) افتكاسات سينمائية (52) اقالة المشير (105) الاخوان المسلمين (114) البرادعى (164) السيسى (243) العراق 2014 (110) باكوس (28) تسلسل زمنى للثورة (29) تهانى الجبالى (42) توفيق عكاشة (210) جابر القرموطى (19) جمال عيد (46) جيفارا افتكاسات (705) حازم عبد العظيم (49) حزب النور (162) حسنى مبارك (333) حمدين صباحى (183) خيرى رمضان (59) ذكرى محمد محمود (37) رانيا بدوى (31) سرى للغاية (37) شارع محمد محمود (68) شهرزاد (17) صور العالم (122) صور اليورو 2012 (22) صور تصويرى (17) صور حيوانات (119) صور فن (142) صور لوحات (79) عبد الحليم قنديل (36) علياء المهدى (22) غادة عبد الرازق (45) غزة تحت القصف (423) فريدة الشوباشى (24) فساد مبارك (54) فض رابعة (101) كارلوس لانوف (26) لميس الحديدى (147) لميس جابر (23) مبارك فى طرة (40) محاكمة المخلوع مبارك (215) محاكمة مرسى (39) محمود سعد (109) مذابح سوريا (67) مذبحة رابعة العدوية (57) مرتضى منصور (115) مصطفى بكرى (66) مظهر شاهين (113) مقالاتى (78) ملف (175) منى الشاذلى (16) نحن لانكذب (58) وفاة عمر سليمان (26) يسرى فودة (124) يوسف الحسينى (50)

اخر التعليقات

Translate

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ShareThis