| 0 التعليقات ]


اللواء أحمد جمال الدين

 

تولى اللواء احمد جمال الدين مساعد أول وزير الداخلية لقطاع الامن، منصب وزير الداخلية خلفا للواء محمد ابراهيم الوزير السابق.


كان اللواء احمد جمال الدين قد شغل منصب مدير الادارة العامة لتنفيذ الاحكام في 2004، وكان له دور بارز في مكافحة بؤر الاجرام خاصة احداث قرية النخيلة بمحافظة اسيوط.

كما تولى احمد جمال الدين بعد ذلك منصب مدير امن جنوب سيناء لمدة عامين، استطاع خلالها عقد مصالحات بين شيوخ القبائل والاجهزة الامنيه بالمحافظة،

ونتيجة لذلك عين جمال الدين بمنصب مدير امن محافظة اسيوط، ويذكر له موافقته على عقد الاخوان المسلمين لمؤتمرات لمرشحيهم في مجلس الشعب خلال 2010 رغم معارضة رموز الحزب الوطني وقتها.

وخلال احداث ثورة يناير تمكن اللواء جمال الدين من السيطرة على الاشتباكات التي وقعت بين المتظاهرين ورجال الداخلية بأسيوط، ولم يسقط قتيل واحد في المحافظة اثناء الثورة.

وخلال فترة تولى اللواء منصور العيسوي حقيبة الداخلية، شغل جمال الدين منصب مدير مصلحة الامن العام، قبل ان يعينة الدكتور هشام قنديل وزيرا للداخلية في الحكومة الجديدة.

بوابة الشروق

Hehsam Hosny 2013

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

اخر التعليقات

ارسل للمدونة رسالة

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

Translate

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ShareThis