بالتفاصيل : 5 طعنات أصابت نائب مأمور الصف بالرقبة والصدر والظهر واقعة الشروع في قتل المقدم علي يد فلاح أثناء حملة ازالة


Media preview

كشفت تحقيقات نيابة الصف عن التفاصيل الكاملة في واقعة الشروع في قتل المقدم إبراهيم عبد الغني نائب مأمور مركز الصف علي يد فلاح أثناء حملة ازالة.


وأشارت التحقيقات التي باشرها هشام رفعت الشريف رئيس نيابة الصف انه اثناء مشاركة المقدم ابراهيم عبد الغني نائب مأمور المركز قوة من مركز شرطة الصف لتأمين موظفي هيئة الاثار والري لتنفيذ قرار إزالة صادر من الهيئة العامة للاثار بهدم بناء علي ارض هيئة الآثار غافل صاحب المنزل الذي يتم ازالته قوات الشرطة واندفع نحو نائب المأمور وهاجمه من الخلف مسددا له طعنتين في الظهر بسكين مطبخ.


وأفادت التحقيقات أنه عقب سقوط نائب المأمور علي الأرض سدد اليه المتهم طعنتين اخرتين في الصدر وطعنة خامسة في الرقبة وفر هاربا مستغلا انشغال القوات مع المقدم المصاب والذي تم نقله الي مستشفي الشرطة بالعجوزة وتبين تسبب ضربات السكين في أحداث طعنة نافذة بالصدر من الجانب الأيمن وتم تركيب انبوبة لسحب التجمع الدموي منها وسحب وطعنة نافذة بالرقبة كما تسببت طعنة الصدر في كسر بالضلع الثالث.


وانتدبت النيابة احد وكلاء نيابة الحوادث الذي انتقل الي مستشفى الشرطة لسماع أقوال الضابط المصاب والذي قرر في أقواله انه فوجيء بمهاجمة شخص له من الخلف وسقط علي الارض بعد طعنه من شدة الألم وفوجئ به ينهال عليه طعنا بالصدر والرقبة ففقد الوعي ولم يستعيده الا بالمستشفى، واضاف قائلا: المتهم كان يقصد يقتلني.

0 تعليق على " بالتفاصيل : 5 طعنات أصابت نائب مأمور الصف بالرقبة والصدر والظهر واقعة الشروع في قتل المقدم علي يد فلاح أثناء حملة ازالة "

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
افتكاسات الثورة ملفات اقتصاد شعر الثورة احداث اسعار 2016 صور مصر قديم البومات
Are you Awesome? Legend has it that Awesome people can and will share this post!
بالتفاصيل : 5 طعنات أصابت نائب مأمور الصف بالرقبة والصدر والظهر واقعة الشروع في قتل المقدم علي يد فلاح أثناء حملة ازالة