بالتفاصيل والصور ..شاب «حرق نفسه» بسبب قرار إزالة الكافيتريا الخاصة به الذى يمتلكة بسوهاج

 

Media preview


شهدت محافظة سوهاج، واقعة غريبة اليوم، الإثنين، أثناء قيام الدكتور أيمن عبدالمنعم، محافظ سوهاج، بحملة إزالة فى شارع أسيوط سوهاج بمنطقة سيتى، لإزالة أحد المقاهي لمواطن يدعى «علاء محمد عبدالموجود شلبى»، الذى سكب مادة بترولية على جسده وأشعل النيران فى نفسة احتجاجًا واعتراضًا على قرار الإزالة الذى قام به محافظ سوهاج.

يقول علاء عبدالموجود ابن عمه: «ابن عمي بياكل عيش، ومعاه كافيه تحت الإنشاء فى منزله، وكل رخصه سليمة، فوجئنا بالمحافظ ومعاه لودرات جاى يهد المكان على دماغنا، وكانت صدمة ابن عمى كبيرة، لقى جركن بنزين وأشعل النيران فى نفسه»، وأضاف أن المحافظ بعد إشعال «علاء» النيران فى نفسه، غادر المكان بسرعة، دون أن يحاول طلب الإسعاف، موضحًا أن إصابات علاء من الدرجتين الثانية والثالثة، وتابع قائلًا: «مش عارف ليه بيعملوا معانا كده، وحق ابن عمى فى رقبتك يا حكومة».

كان اللواء مصطفي مقبل، مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغًا من العميد أحمد عايد، مأمور قسم ثان سوهاج، يفيد بقيام «علاء محمد»، صاحب كافتيريا بشارع سيتي، بإشعال النيران في نفسه عقب قيام محافظ سوهاج بتنفيذ قرار إزالة الكافيتريا الخاصة به، وانتقل إلى مستشفى سوهاج الجامعى، وتم تحرير محضر بالواقعة والعرض على النيابة.

Media preview

0 تعليق على " بالتفاصيل والصور ..شاب «حرق نفسه» بسبب قرار إزالة الكافيتريا الخاصة به الذى يمتلكة بسوهاج "

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
افتكاسات الثورة ملفات اقتصاد شعر الثورة احداث اسعار 2016 صور مصر قديم البومات
Are you Awesome? Legend has it that Awesome people can and will share this post!
بالتفاصيل والصور ..شاب «حرق نفسه» بسبب قرار إزالة الكافيتريا الخاصة به الذى يمتلكة بسوهاج