شاهد عيان: مسلحون فتحوا النيران على قوة البدرشين لمدة 3 دقائق


Media preview

كشف شاهد عيان على الهجوم الإرهابي الذي وقع صباح اليوم الجمعة، ضد قوة أمنية بمركز البدرشين بالجيزة، عن أن الهجوم الذي وقع في الساعة الثامنة إلا الربع صباح اليوم، وتسبب في استشهاد 5 عناصر شرطة، لم يستغرق سوى ثلاث دقائق على أقصى تقدير.

كانت وزارة الداخلية قد أعلنت اليوم الجمعة، عن استشهاد 5 عناصر شرطة في الهجوم الإرهابي الذي شنه مسلحون، على سيارة شرطة بمركز البدرشين بالجيزة. وقالت الوزارة في بيان لها، إنه أثناء مرور إحدى سيارات القول الأمنى المعين لملاحظة الحالة بدائرة مركز شرطة البدرشين بالجيزة، صباح اليوم الجمعة، قام ثلاثة مجهولين يستقلون دراجة نارية بإطلاق أعيرة من سلاح آلى كان بحوزتهم تجاه سيارة الشرطة، حيث بادلهم أحد ضباط الشرطة الذى كان على مقربة من الحادث إطلاق النيران وهو ما أجبرهم على الفرار.

وأضاف البيان، أن الحادث أسفر عن استشهاد أمين شرطة وأحد الأفراد وثلاثة مجندين، بينما انتلقت الأجهزة الأمنية إلى محل الواقعة للوقوف على ملابساتها. بينما أمر النائب العام المستشار نبيل صادق، بتشكيل فريق من النيابة العامة، للتحقيق في الهجوم الإرهابي، وكشفت التحريات الأولية في واقعة استشهاد 5 من رجال الشرطة في هجوم إرهابي على دورية شرطية بقرية أبو صير، بالجيزة، صباح اليوم الجمعة، عن قيام الإرهابيين بسرقة بندقيتين آليتين عقب ارتكابهم الواقعة، وتكثف قوات الأمن جهودها لضبط الجناة الذين لاذوا بالفرار بعدما طاردتهم دورية أمنية تصادف مرورها.

0 تعليق على " شاهد عيان: مسلحون فتحوا النيران على قوة البدرشين لمدة 3 دقائق "

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
افتكاسات الثورة كوميس افلام اقتصاد شعر الثورة احداث اسعار 2016 صور مصر قديم البومات
Are you Awesome? Legend has it that Awesome people can and will share this post!
شاهد عيان: مسلحون فتحوا النيران على قوة البدرشين لمدة 3 دقائق