بالصور : إذ أصر الأهالي على إخراج جثة القتيل إلى للذهاب به إلى منزله.

إذ أصر الأهالي على إخراج جثة القتيل غارقة في الدماء من المستشفى بالقوة، إلى الشارع، حتى استقلوا معدية من منطقة دمنهور، للذهاب به إلى منزله.

Media preview

أخرج أهالي قتيل جزيرة الوراق، جثة المتوفى، من مستشفى النيل للتأمين الصحي بشبرا الخيمة، بالقوة، إذ أصر الأهالي على إخراج جثة القتيل غارقة في الدماء على "ترولي" المستشفى بالقوة، إلى الشارع، حتى استقلوا معدية من منطقة دمنهور، للذهاب به إلى منزله. من جانبه، قال الدكتور أحمد حجاج، مدير المستشفى، لـ"التحرير" أنه تم تحرير محضر إثبات "خروج هروب" للحالة، وإن المرافقين للحالة تعدوا على العاملين بالمستشفى بقسم الاستقبال، وأخرجوا الحالة بالقوة، وتم إخطار المباحث وحضروا إلى المستشفى لاتخاذ الإجراءات اللازمة. ونظم أهالي الوراق مسيرة على طريق الكورنيش، أمام مجلس المدينة وحي غرب مرددين هتافات "لا إله إلا الله". شاهد أيضا فيديو| لحظة هدم قوات الأمن لمنازل أهالي الوراق صور| مناوشات بين الأمن وأهالي جزيرة الوراق خلال إزالة مساكن مخالفة وقال شهود عيان إن الشاب قُتل وأُصيب 7 آخرين، بينهم أمين شرطة، اليوم الأحد، خلال حملة شنتها مديرية أمن الجيزة، لتنفيذ قرارات إخلاء بجزيرة الوراق، وتم نقل 3 من بينهم القتيل إلى مستشفى النيل.
للمزيد: http://www.tahrirnews.com/posts/806623/قتيل-الوراق-اشتباكات-الوراق-حملة-أمنية

 

0 تعليق على " بالصور : إذ أصر الأهالي على إخراج جثة القتيل إلى للذهاب به إلى منزله. "

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
افتكاسات الثورة ملفات اقتصاد شعر الثورة احداث اسعار 2016 صور مصر قديم البومات
Are you Awesome? Legend has it that Awesome people can and will share this post!
بالصور : إذ أصر الأهالي على إخراج جثة القتيل إلى للذهاب به إلى منزله.