بالتفاصيل : حبس مدير مكتبة الإسكندرية السابق وتحريك دعوى جنائية ضد سوزان مبارك

Media preview

قررت محكمة جنح باب شرقي بالإسكندرية، برئاسة المستشار محمود إسماعيل حجازي، حبس الدكتور إسماعيل سراج، مدير مكتبة الإسكندرية السابق، لمدة 3 سنوات ونصف، بتهمة إهدار المال العام.


وأمرت المحكمة بنسخ صورة من الأوراق فيما يخص الاتهامات التي وردت بتقرير خبير وزارة العدل ضد كل من سوزان ثابت وشهرتها سوزان مبارك حرم رئيس الجمهورية الأسبق وعبد العزيز حجازي عضو مجلس أمناء المكتبة السابق لتحريك الدعوى الجنائية ضدهما.

Media preview
وعاقبت المحكمة يحيى منصور، موظف بالمكتبة بالسجن لمدة عام في واقعة وثيقة التأمين الجماعية على العاملين و6 أشهر في واقعة التلاعب في إيجار المحال، واثنين آخرين بالحبس لمدة 6 أشهر في واقعة التلاعب في إيجار المحال.
كانت نيابة الأموال العامة، استمعت إلى أقوال إسماعيل سراج الدين، مدير مكتبة الإسكندرية، بعد أن وجهت له تهمة إهدار المال العام.

Media preview
وتقدم عدد من الموظفين بمكتبة إسكندرية، ببلاغ ضد الدكتور إسماعيل سراج الدين مدير المكتبة، يفيد قيامه بتعيين مستشارين بمرتبات كبيرة تصل إلى عشرات الآلاف من الجنيهات في الشهر، بالاشتراك مع رئيس القطاع المالي والإداري السابق، على الرغم من عدم حاجة العمل إليهم مما تسبب في إهدار أموال المكتبة.

Media preview


بالإضافة إلى تغيير السيارات الخاصة بالمكتبة في فترات قصيرة جدًا، مع حرصه على شراء سيارات "فارهة" حديثة الموديل يصل سعر الواحدة منها إلى مليون جنيه، كما تعاقد على إنشاء كافتيريات، ومطاعم بمساحة المكتبة بالأمر المباشر لكل من مدير الشئون الإدارية ومدير الحسابات، وتنظيمه سفريات خاصة على الخطوط الجوية الأوروبية على حساب مكتبة الإسكندرية، مما أدى إلى إهدار أموال قدرت بـ 20 مليون جنيه.

Media preview

Media preview

المصدر


http://www.vetogate.com/2812819

0 تعليق على " بالتفاصيل : حبس مدير مكتبة الإسكندرية السابق وتحريك دعوى جنائية ضد سوزان مبارك "

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
افتكاسات الثورة ملفات اقتصاد شعر الثورة احداث اسعار 2016 صور مصر قديم البومات
Are you Awesome? Legend has it that Awesome people can and will share this post!
بالتفاصيل : حبس مدير مكتبة الإسكندرية السابق وتحريك دعوى جنائية ضد سوزان مبارك